التخطي إلى المحتوى ↓
map

مدارس لا مثيل لها


المدارس والكليّات

تقع مدارس وكليات UWC البالغ عددها 18 مدرسة في 4 قارات وتقدم تعليمًا تحويليًا مليئًا بالتحديات لأكثر من 10500 طالب كل عام.

كل من مدارسنا وكلياتنا لها طابعها وهويتها المتميزة ، وتتأثر بالبلد المضيف ، والإطار المحدد ، والسياق الثقافي ومجتمعهم. تقع بعض الجامعات في الطبيعة ، بينما يتم دمج البعض الآخر في البلدات أو المدن. تساعد هذه المناطق المحيطة أيضًا في تشكيل ما يجعل تجربة كل مدرسة أو كلية خاصة بمدارس العالم المتحد مميزة. في بعض الحالات ، يكون قربها من المحيط أو الغابات المطيرة هو الذي يضيف عنصرًا تجريبيًا للتعرف على الاستدامة ، على سبيل المثال. في حالات أخرى ، يكون تاريخ المنطقة المحلية هو الذي يمكن أن يساعد الطلاب في فهم كيفية بناء غد أفضل.

ما يجعل كل واحد منهم مدرسة العالم المتحد هو هيئة طلابية متنوعة بشكل متعمد والتزامهم بمهمة مدارس العالم المتحد المتمثلة في جعل التعليم قوة من أجل السلام والاستدامة. في كل مدرسة من مدارس العالم المتحد ، يجتمع الطلاب من جميع أنحاء العالم ومن خلفيات ثقافية واجتماعية اقتصادية مختلفة للغاية ليعيشوا ويتعلموا مع بعضهم البعض ومن بعضهم البعض ما هو التغيير المطلوب في العالم وكيف يمكنهم تحقيق ذلك.

September 2021

No news stories have been added to this category yet.

18 كليّة حول العالم